محتويات خارجية

هذا المُحتوى مأخوذ من شركاء خارجيين. لا يُمكننا أن نضمن عرض هذا المحتوى دون حواجز.

تتهم القاهرة محطة الجزيرة بدعم جماعة الاخوان المسلمين والرئيس الإسلامي المعزول محمد مرسي وبالتحريض ضد نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد الجيش السابق الذي قاد الإطاحة بمرسي في العام 2013

(afp_tickers)

أعلن مسؤول أمني مصري أنّ السلطات المصرية حجبت الأربعاء مواقع إلكترونية عدّة، بينها الموقع التابع لقناة "الجزيرة" القطرية وآخر يتبع لقناة مصرية معارضة تبثّ من تركيا.

وتتهم القاهرة محطة الجزيرة بدعم جماعة الاخوان المسلمين والرئيس الإسلامي المعزول محمد مرسي وبالتحريض ضد نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد الجيش السابق الذي قاد الإطاحة بمرسي في العام 2013.

ويبدو ان الموقع الاخباري "هاف بوست عربي" التابع لمجموعة "ذي هافنغتون بوست" الاعلامية قد تم حجبه أيضا، بعد نشره في الاونة الاخيرة مقالات عدة انتقد فيها الحكومة المصرية.

اما موقع تلفزيون الشرق الذي يبث من تركيا والمؤيد لجماعة الاخوان المسلمين فتم حجبه أيضا.

كما أنّه كان متعذراً مساء الاربعاء الدخول إلى موقع "مدى مصر" الإعلامي المستقلّ الذي نشر تحقيقات حول الفساد.

وأوضح المسؤول الأمني أنّه في المجموع تم حجب 21 موقعا، لكنه لم يُسمّها كلها.

Neuer Inhalt

Horizontal Line


subscription form

قسيمة اشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية المجانية للحصول بانتظام على أهم منشوراتنا في صندوق بريدك

swissinfo en arabic en Facebook

دعوة للإشتراك في صفحتنا بالعربية على فايسبوك

تفضّلوا بالإنضمام إلى صفحتنا العربية على فايسبوك

وكالة الصحافة الفرنسية أ ف ب