الإمارات تهنئ ملك البحرين بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ببرقية تهنئة إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين الشقيقة، بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم.، على ما أفادت وكالة أنباء الإمارات (وام) الأربعاء.
كذلك، بعث نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ببرقيتي تهنئة مماثلتين إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة.