الجيش الإسرائيلي: بلاغ عن إطلاق نار عند معبر على حدود الأردن
(رويترز) – قال الجيش الإسرائيلي يوم الخميس إنه تلقى بلاغا عن إطلاق نار عند معبر جسر الملك حسين (جسر اللنبي) بين الضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل وبين الأردن، وإن تفاصيل الواقعة قيد التحقيق حاليا.
(تغطية صحفية تالا رمضان – إعداد أميرة زهران للنشرة العربية – تحرير دعاء محمد)