إسرائيل: قواتنا ستبقى في “المناطق الأمنية” بلبنان وسوريا وغزة
25 يونيو حزيران(رويترز) – قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الخميس إن إسرائيل تعارض الانسحاب من “المنطقة الأمنية” في لبنان رغم الضغوط، مضيفا أن الجيش سيبقى فيما اسماها “المناطق الأمنية” في لبنان وسوريا وغزة طالما اقتضت الضرورة، ولن ينسحب منها.
(تغطية صحفية ألكسندر كورنويل – إعداد شيرين عبد العزيز للنشرة العربية – تحرير محمود رضا مراد )