كوريا الجنوبية: خروج 8 سفن أخرى من مضيق هرمز
سول 26 يونيو حزيران (رويترز) – قالت وزارة المحيطات في كوريا الجنوبية اليوم الجمعة إن ثماني سفن أخرى تابعة للدولة الآسيوية غادرت مضيق هرمز.
وأوضحت الوزارة أن إجمالي خمس سفن تديرها كوريا الجنوبية لا تزال في المنطقة وعلى متنها 47 من أفراد الطاقم، وذلك حتى الساعة التاسعة صباحا بتوقيت سول اليوم.
ورفضت الوزارة الكشف عن معلومات عن السفن، مشيرة إلى أن ذلك بطلب من شركات الشحن وأفراد الطاقم.
(إعداد رحاب علاء للنشرة العربية)